الأهلي

لاستعادة بريق الماضي.. مهاجم الأهلي خارج التتش في انتقالات يناير

يبدو أن أحد مهاجمي النادي الأهلي في طريقه لمغادرة القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

ومن المنتظر أن يتعاقد الأهلي مع عدة صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية من بينها لاعب في خط الهجوم.

حسام حسن على أعتاب الانضمام لسموحة
وبحسب التقارير الواردة من النادي الأهلي فإن حسام حسن مهاجم الأحمر تلقى عرضا للانضمام إلى صفوف نادي سموحة في الشتاء المقبل.

واوضحت أن مع عودة فرج عامر لرئاسة النادي السكندري، طلب عودة حسام حسن لسموحة في الانتقالات المقبلة خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة بشكل رسمي مع الأهلي في مركز المهاجم تحت قيادة مارسيل كولر.

وتابعت أن حسام حسن لديه النية للموافقة على العرض من أجل استعادة مستواه المعهود مع سموحة خاصة أنه الهداف التاريخي للنادي.

تفاصيل جلسة كولر النارية مع مهاجم الأهلي
كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع مهاجم الفريق لدعمه خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن السويسري كولر عقد جلسة مع محمد شريف طالبه خلالها بضرورة التركيز فى التدريبات حتى يتمكن من استعادة حاسة التهديف في المباريات المقبلة.

وأضافت التقارير، أن كولر يرى أن محمد شريف مهاجم مميز ينقصه فقط التوفيق لإستعادة موقعه كأحد أهم المهاجمين بالدوري المصري.

وأكدت التقارير، أن كولر حصل على وعد من جانب شريف باستغلال أنصاف الفرص من أجل العودة لهز الشباك بعد فترة غياب طويلة.

ويستعد الأهلى لمواجهة غزل المحلة في الخامسة مساء غد، الأربعاء، باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading