الأهلي

برازيلي فتاك.. شاهد فيديو أهداف ومهارات هينريك سوزا مهاجم الأهلى المحتمل

يبحث عشاق النسر الأحمر عن فيديو أهداف ومهارات هينريك سوزا بالأخص أن جماهير التقارير الصحفية أكدت أن الأهلى سيقوم خلال الفترة المقبلة بالتعاقد مع مهاجم أجنبي وهناك الكثير من المؤشرات التى تؤكد أن المهاجم البرازيلي هينريك سوزا سيكون نجم الهجوم الأحمر فى الإنتقالات الشتوية.

فيديو أهداف ومهارات هينريك سوزا
فيديو أهداف ومهارات هينريك سوزا يؤكد على الجودة الفنية العالية للاعب البرازيلي صاحب 28 عام والذى يتواجد فى الدوري الكوري الجنوبي ضمن صفوف فريق جيونبك هيونداي موتورز ولكن معدل أهداف هذا اللاعب ليس مميز حيث خاض فى الدوري الكوري الجنوبي 30 مباراة سجل 8 أهداف بالإضافة إلي 4 تمريرات حاسمة ولكنه فى عام 2021 خاض 8 مباريات فى دوري أبطال أسيا تمكن من تسجيل هدف فى كل مباراة.

معدل أهداف هينريك سوزا ليس جيد ولكن فى المقابل للاعب البرازيلي متميز من ناحية التحرك خارج منطقة الجزاء ولذلك قدراته تختلف بشكل كامل محمد شريف وأيضا عن شادى حسين لاعب سيراميكا الذى لم يتمكن حتى الأن من تقدم أوراق إعتماده للمدرب السويسري مارسيل كولر.

تعاقد هينريك سوزا مع فريقه الكوري يمتد حتى موسم 2024 ولذلك من المتوقع أن تجد إدارة الخطيب صعوبة فى الحصول على خدمات النجم البرازيلي ولكن المصادر الصحفية المقربة من الإدارة الحمراء أكدت أن مهاجم الدوري الكوري الجنوبي يقترب وبشدة من القلعة الحمراء فى فترة الإنتقالات الشتوية

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading