الأهليالكورة المصرية

خطفها من الزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع “هداف أفريقيا” بعد تدخل الخطيب

أشارت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد اقترب وبشدة من خطف صفقة قوية من الغريم التقليدي نادي الزمالك، وهذا بعدما نجح الكابتن محمود الخطيب في فتح قناة اتصال مع وكيل لاعب أجنبي يعد من أفضل نجوم دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية، وهو ما لفت أنظار كبار أندية القارة له وجعل مسألة بقاءه في ناديه الحالي صعبة للغاية.

الأهلي يقترب من مهاجم زيسكو الزامبي

أكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، بان اللاعب إينوك ساكالا مهاجم فريق زيسكو الزامبي قد دخل دائرة اهتمام الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة، وهذا بعدما تلقى الجهاز الفني توصية من لجنة الاسكاوتنج في القلعة الحمراء بخصوص اللاعب.

وأشارت التقارير، بان الأهلي قد قدم عرض مبدئي من خلال وسيط لمعرفة رأي اللاعب في مسألة انتقاله لصفوف المارد الأحمر في الصيف المقبل.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن الأهلي يريد الحصول على توقيع اللاعب إينوك ساكالا مقابل نحو 500 ألف دولار فقط، وهو مبلغ سيحصل عليه اللاعب ووكيل أعماله، بسبب كون انتقاله حر وسينتهي عقده مع فريقه الحالي في أواخر هذا الموسم.

وتشير التقارير بأن الزمالك لديه هو الآخر رغبة في الحصول على توقيع اللاعب، ولكن بسبب تآخر الإدارة في تقديم عرض رسمي إلى اللاعب، أصبح هناك منافسة كبيرة مع النادي الأهلي وخاصة بعدما أبدى الأخير موافقة على تلبية كل طلبات اللاعب من أجل إقناعه بارتداء القميص الأحمر.

الجدير بالذكر بأن “ساكالا” يبلغ من العمر 21 عام فقط ويعد من أبرز اللاعبين في منتخب زامبيا بالوقت الحالي، ومرشح للانتقال إلى أوروبا خلال السنوات المقبلة.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading