الأهلي

“الخطيب ولع الميركاتو “..مفاجأة الأهلي يعلن التعاقد مع الثلاثي.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على صفقات النادي الأهلي الجديد، حيث أعلن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن رضا المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، عن الصفقات الثلاث التي أبرمها النادي خلال الفترة الماضية. سوق الانتقالات الشتوية الحالية. وتمكن النادي الأهلي من التوقيع على ثلاث صفقات أبرزها اللاعب الفلسطيني. كما أعلن عملاق الأهلي مع الظهير الأيمن ولاعب نادي المستقبل، كما أعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية التعاقد مع حارس المرمى لاعب البنك الوطني لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة. . ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على صفقات النادي الأهلي الجديدة

وأوضح المصدر الرسمي أن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب والمدير الفني مارسيل كوهلر، قال إن النادي يكتفي بهؤلاء اللاعبين لاستكمال الموسم الرياضي معهم. كما أفاد المصدر أن النادي الأهلي تمكن من قيد اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي في القائمة الأفريقية والمحلية، فيما أُعلن عن تسجيل النادي أيضاً اللاعب عمر كمال في القائمة المحلية. هناك حلول لسرعة تسجيل اللاعب محمد أبو جبل في القائمة الإفريقية والمحلية.

تعرف على حقيقة رحيل بعض اللاعبين عن الأهلي

فيما تابع المصدر تصريحه أن النادي الأهلي يعمل حاليا على تسويق بعض اللاعبين وأبرزهم اللاعب صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويبحث الأهلي عن بعض العروض لضمهم. لاعب في الدوري المصري وبعض الدوريات الخليجية الأخرى. وأوضح المصدر أن النادي الأهلي سيقوم خلال الساعات المقبلة بطرح اللاعبين بشكل رسمي عبر مواقع التواصل الرسمية للنادي. وهؤلاء اللاعبون هم عمر كمال عبد الواحد لاعب المستقبل السابق، والحارس محمد أبو جبل لاعب البنك الأهلي، فيما أعلن الأهلي عن تقديم وسام أبو علي في الفترة السابقة.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading