الزمالكالكورة المصرية

رفض الأهلي رسميًا.. نجم منتخب مصر يقرر ارتداء قميص الزمالك لمدة 3 سنوات

ذكرت مصادر مقربة من نادي الزمالك، بأن اللجنة الثلاثية قد وضعت على عاتقها حسم مسألة وأزمة القيد وكذلك تجديد عقود اللاعبين، وهذا بهدف محاولة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعناصر جديدة قادرة على إعادة الزمالك من جديد إلى منصات البطولات والألقاب في السنوات المقبلة، بعدما عاش جمهور الأبيض موسم صعب للغاية وفشل في تحقيق أي لقب خلال العام الجاري.

الزمالك يهزم الخطيب في صفقة الموسم
قالت تقارير إعلامية بأن مسؤولي الزمالك قد توصلوا لاتفاق نهائي مع اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بشأن تجديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة وحصوله على راتب سنوي يصل لنحو 15 مليون جنيه.

وأوضحت التقارير، بأن اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك قد أقنعت اللاعب برفض العروض المقدمة له وخاصة من النادي الأهلي، والموافقة على تجديد عقده مع الفارس الأبيض لمدة 3 سنوات وقابل للتجديد لمدة موسم آخر.

وأشارت المصادر القريبة من نادي الزمالك، بأن “فتوح” قد تحصل على وعود ليكون هو القائد الرسمي لنادي الزمالك بعد اعتزال محمود عبد الرازق شيكابالا، وكذلك سيتحصل على بعض الامتيازات الأخرى في الإعلانات ومن رعاة النادي.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان يراقب وضع اللاعب أحمد فتوح، وينتظر فقط نهاية عقده في صيف عام 2024، ومن ثم تقديم عرض رسمي له للانتقال إلى القلعة الحمراء مع رصد راتب سنوي يقدر بنحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، ولكن يبدو بأن “فتوح” قد رفض كل هذه المغريات وقرر الاستمرار في صفوف الزمالك لأطول وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading