الأهلي

فرمان من كولر.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل 20 مليون جنيه !!

بات من المؤكد بأن يشهد سوق الانتقالات الشتوية المقبلة رحيل لاعب النادي الأهلي، عن صفوف القلعة الحمراء وانتقاله لخوض تجربة احترافية بعيدًا عن أسوار الشياطين الحمر، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، نتيجة لإصاباته المتكررة على مدار الفترة الأخيرة والتي جعلت المدرب السويسري يطالب من الإدارة بالاستغناء عن خدماته وتعويضه بلاعب آخر.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق
وافقت إدارة القلعة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب على فكرة رحيل اللاعب محمود متولي، نجم النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر، وهذا بعدما تعرض اللاعب لأكثر من إصابة على مدار الفترة الأخيرة والتي جعلت المدير الفني السويسري مارسيل كولر في حالة من الاستياء الشديد، وطلب من الإدارة ان يتم بيع اللاعب والتعاقد مع مدافع آخر في نفس مركزه.

وأوضحت التقارير، بأن “متولي” قد تلقى 3 عروض رسمية من أندية داخل الدوري المصري، ولكن الأهلي قد اشترط الحصول على نحو 15-20 مليون جنيه على أقل تقدير من أجل التنازل عن خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

يذكر بأن محمود متولي كان قد تعرض لإصابة في العضلة الأمامية قبل انطلاق هذا الموسم، ولا زال حتى الآن غائب بسبب تلك الإصابة ولم يخوض أي مباراة مع الفريق.

الأهلي يستقر على بديل محمود متولي رسميًا
ذكرت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الإدارة قد وضعت عينها على اللاعب البديل، الذي ستتعاقد معه من أجل تعويض رحيل محمود متولي في الميركاتو الشتوي.

ويعد الأسم الأبرز في قائمة مارسيل كولر لتدعيم هذا المركز، هو اللاعب محمد حمدي نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر، حيث يجيد الأخير اللعب في أكثر من مركز داخل خط الدفاع، وهو أمر يحتاج إليه الأهلي خلال الوقت الراهن.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading