الأهليالكورة المصرية

بعد إعلان رغبته بالانتقال إلى الزمالك.. قرار تاريخي من الخطيب ضد نجم الأهلي

رفض النادي الأهلي كل محاولات نجم الفريق لفسخ عقده والرحيل مجانًا عن الفريق، وذلك قبل نحو أسابيع قليلة من انطلاق سوق الانتقالات يناير القادم، حيث يرى مسؤولو الأهلي بأن هذا الإجراء قد يكون تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الزمالك بشكل مجاني في ميركاتو الشتاء القادم، وهو الأمر الذي يرفضه مجلس إدارة القلعة الحمراء بشكل قاطع.

فشل انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك
قالت تقارير إعلامية، بأن مسؤولو الفارس الأبيض كانوا على تواصل مع اللاعب صلاح محسن، نجم الأهلي ولاعب منتخب مصر، وذلك من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وحاول مسؤولو الزمالك إقناع اللاعب بفسخ عقده مع الفريق الأحمر في أقرب وقت ممكن، ومن التوقيع لصالح القلعة البيضاء، ولكن هذا المخطط قد تم إفشاله من جانب مسؤولي الأهلي، حيث رفضوا كل محاولات “محسن” لفسخ العقد أو الرحيل بشكل مجاني عن النادي.

أول قرار من الأهلي ضد نجم الفريق
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، أن يكون رحيل صلاح محسن عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة فقط، وليس البيع النهائي، حيث يعلم مسؤولي المارد الأحمر بأن هناك رغبة كبيرة من جانب الزمالك في التعاقد مع اللاعب، وربما يتم استغلال فكرة “الكوبري” على غرار ما حدث في صفقة الأهلي وكهربا.

وأشار مسؤولو القلعة الحمراء إلى كون صلاح محسن سيكون ضمن صفقة التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر، حيث يرغب الأخير في الحصول على توقيع مهاجم الأهلي بشكل رسمي في فترة الانتقالات الشتوية.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading