الأهلي

نورت الأهلي يا نجم.. الخطيب يعلن التعاقد مع “مهاجم سوبر” مقابل 60 مليون جنيه

تمكن مسؤولو النادي الأهلي من حسم صفقة سوبر خلال بداية سوق الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما اتفق المارد الأحمر مع لاعب محترف، لينتقل إلى صفوف الشياطين الحمر بدءًا من ميركاتو يناير 2024، مقابل مبلغ مالي يتجاوز الـ2 مليون دولار، بحسب ما أكدته بعض المصادر المقربة من القلعة الحمراء على مدار الساعات الأخيرة الماضية.

الأهلي يعلن عن أول الصفقات

قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، بأن الكابتن محمود الخطيب يقود مفاوضات التوقيع مع اللاعب وسام أبو علي، والمحترف في الدوري السويدي، مؤكدًا بأن الصفقة في طريقها للحسم خلال الساعات المقبلة.

وأوضح “عبد الجواد” خلال تقديمه لبرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس، بأن الخلاف الذي عطل الصفقة هو رغبة النادي السويدي في الحصول على نحو 3 مليون دولار للموافقة على بيع اللاعب، في حين يعرض الأهلي نحو مليون و500 ألف دولار، ولكن من المتوقع بأن يتم التوصل لاتفاق بخصوص مبلغ الصفقة.

وأعطى اللاعب وسام أبو علي موافقة رسمية على الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي، واتفق مع المسؤولين على كل تفاصيل الصفقة بما في ذلك قيمة الراتب ومدة العقد.

رحيل مهاجم الأهلي رسميًا

قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب عرض اللاعب صلاح محسن للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وبحسب التقارير، فإن النادي الأهلي كان يريد إدخال اللاعب ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد القادم من صفوف مودرن فيوتشر، لكن صلاح محسن قد رفض هذا الأمر شكلًا ومضمونًا وأكد بأنه لا يرغب في الدخول بأي صفقات تبادلية ويريد تحديد مصيره بنفسه.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading