الأهلي

“كلام نهائي”.. محبوب كولر خارج موقعة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

حسم الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر موقفه من الاستعانة بأحد اللاعبين المٌصابين خلال المواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز في إطار منافسات بطولة كأس مصر.
وسيلاقي الأهلي أمام نظيره نادي بيراميدز يوم الأثنين القادم الموافق 10 إبريل الجاري في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.
وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام نظيره بيراميدز الأثنين في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
وعلم “القناص الرياضي” أن محمود متولي مدافع الأهلي بات خارج حسابات المدير الفني للمارد الأحمر مارسيل كولر خلال المواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر.

ويؤدي محمود متولي نجم الأهلي بشكل مستمر حتى الأن برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية وذلك بعدما قطع شوطاً كبيراً في تنفيذ البرنامج المٌحدد له للعودة مٌجدداً للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وأوصى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي في الأيام الماضية نظيره الفني بقيادة السويسري مارسيل الاستعانة باللاعب في الحسابات الفنية للفريق الأحمر أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر.

ومن ناحية أخرى أسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي مع فريق الرجاء البيضاوي حيث ستكون مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 22 أبريل الجاري علي أن تكون مباراة العودة يوم 29 من الشهر ذاته.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد نجح في تحقيق فوزاً هاماً أمام نظيره نادي غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المحلي.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading