الزمالكالكورة المصرية

أول طلبات المدرب الجديد.. الزمالك يحصل على توقيع “صفقة الأهلي” لمدة 3 سنوات

تعمل إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الفترة الحالية على حسم ملف المدير الفنى الجديد، للفريق الأول لكرة القدم، بالتزامن مع فترة التوقف الحالية، بسبب مبارايات كأس الأمم الأفريقية، ويأتى ذلك مع أقتراب مجلس إدارة الزمالك الحالى من حل أزمة وقف القيد، وبالتالى يمكن التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الميركاتو الحالى، فى حالة حسم ملف المدير الفنى الجديد للزمالك، خلفا لمعتمد جمال.

شوبير يحذر الزمالك من هذا المدرب

وكشف الإعلامى أحمد شوبير، عن تردد أسم المدير الفنى البرتغالى نيلو فينجادا، كثيرًا خلال الآونة الأخيرة لقيادة الفريق الأول للزمالك، خلفا لمعتمد جمال.

وأكد شوبير أنها ستكون خطوة غير موفقه لمجلس إدارة الزمالك، ويجب عدم التسرع فى حسم ملف المدير الفنى الجديد، والجدير بالذكر أن فينجادا ظل بعيدًا فترة كبيرة عن التدريب حيث كان يعمل كمدير فنى للإتحاد المصرى لكرة القدم حتى أبريل 2022.

وكانت أدارة الزمالك، قد فتحت خط المفاوضات مع أكثر من مدير فنى أجنبى خلال الفترة الماضية، وتسابق إدارة القلعة البيضاء الزمن لتعيين مدير فنى أجنبى مميز يقود الزمالك لمنصات التتويج، قبل أنقضاء الموسم الحالى.

صخرة الدورى المصرى على أعتاب الزمالك

وعلى الجانب الأخر أكد الإعلامى إسلام صادق، عن أقتراب مدافع نادى زد مصطفى العش من الإنتقال الى الزمالك، خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ومن المتوقع أن تحسم إدارة القلعة البيضاء صفقة العش، كأولى صفقات الفارس الأبيض الشتوية فى حالة أنتهاء أزمة وقف القيد، وأشار صادق عبر برنامجه البريمو، أن هناك جلسة جمعت بين أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على الكرة، مع مسئولى نادى زد لمعرفة موقفهم من رحيل اللاعب خلال يناير الجارى.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading