الزمالك

صدمة في ميت عقبة.. إصابة نجم الزمالك بالسرطان والحزن يخيم على القلعة البيضاء

كشف لاعب نادي الزمالك عن إصابته بسرطان المستقيم بعد الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها اللاعب مؤخرا، ورحل نجم ميت عقبة عن القلعة البيضاء بسبب مشاكله مع أحد الإداريين في الفريق.

إصابة إبراهيم الجمال بسرطان المستقيم

وأضاف إبراهيم الجمال الشهير بإبراهيم شيكا: الحمد لله على كل شيء أنا راضي بقضاء الله وقدره، مشيرا إلى أن كل الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرا أثبتت وجود ورم سرطان في منطقة المستقيم، موضحا أنه أجرى مسحا ذريا خلال الساعات القليلة الماضية وانتظر إلى اليوم من أجل معرفة إذا ما كان المرض انتشر في جسده من عدمه، لافتا إلى أنه سيخضع إلى العلاج الكيماوي خلال الأيام القليلة المقبلة.

خليفة شيكابالا في الزمالك

واستطاع إبراهيم شيكا أن يلفت الأنظار خلال رحلته في عالم كرة القدم، حيث بدأ في ناشئي نادي الزمالك ولعب في مركز الظهير الأيسر مواليد 1997، وقدم مستوى مميزا مع لاعبي القلعة البيضاء وأطلق عليه الجميع لقب شيكا أسوة بمحمود عبد الرازق شيكابالا، حيث يتميز ببعض مهارات إلى جانب طريقة لعب الفهد الأسمر.

رحيل إبراهيم شيكا عن نادي الزمالك

وزامل إبراهيم شيكا، عددا من اللاعبين الذين تألقوا في الفترة الأخيرة سواء في الدوري أو مع منتخب مصر مثل مصطفى محمد وأكرم توفيق وعمر صلاح، ورحل شيكا عن القلعة البيضاء بعدما نشبت بعض المشاكل بينه وبين أحد الإداريين ليلعب بعدها إلى المقاولون العرب وطلائع الجيش ليتم استدعاؤه بعدها إلى منتخب مصر مواليد 1997 تحت قيادة معتمد جمال آنذاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading