منوعات

ماحدش فوق القانون.. كريستيانو رونالدو مهدد بالجلد 99 جلدة والسبب لا يخطر على بال

يبدو أن الأيام القادمة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، تحمل مزيدا من المفاجآت وانتهاء شهر العسل قريبا إذ بات أسطورة كرة القدم العالمية مهددا بالحبس 99 جلدة، يأتي ذلك بعدما سافر رونالدوا مؤخرا إلى إيران برفقة فريقه لمواجهة برلسبوليس في إطار منافسات دوري أبطال آسيا لكن حصلت المفاجآة.

مفاجأة.. رونالدو مهدد بالجلد 99 جلدة
ويقول برنامج “إل تشيرينجيتو” الإسباني إن البرتغالي رونالدو زار إيران مؤخرا ورحب به لكنه التقى الرسامة الإيرانية المصابة بالشلل بمقر بعثة النادي السعودي، لكن حملت الزيارة مفاجآت وتسببت له في العديد من المشاكل مع القضاء الإيراني.

ولفت البرنامج إلى أن عدد المحاميين الإيرانيين طالبوا بالحكم على رونالدو بعقوبة قاسية قدرها 99 جلدة، جراء معانقته للرسامة وشكرها على الهدية، والتي قدمتها له، وهو أمر مخالف للقواعد، حيث يمنع القانون الإيراني ملامسة شخص لأي سيدة سوى زوجها، وهو ما يعد زنا وعقوبته تصل إلى 9 جلدة.

ماحدش فوق القانون.. كريستيانو رونالدو مهدد بالجلد 99 جلدة والسبب لا يخطر على بال
مفاجأة.. كريستيانو رونالدو مهدد بالجلد 99 جلدة والسبب لا يخطر على بال
جدير بالذكر أن رونالدو شارك في فوز النصر السعودي على نظيره برسبوليس الإيراني بهدفين دون رد في إطار منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وفي أول تعليق رسمي أصدرت سفارة إيران في مدريد بيان رسمي للرد على المعلومات المتداولة حول الحكم على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، بـ 99 جلدة، وأكدت أنه حتى الآن لم يصدر أي أحكام ضد أي رياضي دولي في إيران.

وأوضحت أنه من المثير للقلق نشر هذه الأخبار، مؤكدة أنه لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بصلة، مؤكدة أن مقابلة رونالدو الإنسانية مع فاطمة حمامي أمر في موضع الإشادة وإعجاب من الشعب والسلطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading