الزمالك

بعد قرار كولر الصادم.. “أبن الأهلي” يوافق على الانتقال إلى الزمالك لمدة 3 سنوات

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية إلى إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، وذلك بعدما أعلن عن موقفه المفاجئ من أحد نجوم الفريق وقرر استبعاده نهائيًا من حساباته في الفترة المقبلة، على الرغم من محاولات الإدارة للحصول على توقيعه.

قرار مفاجئ من كولر بشأن مهاجم الأهلي

وتسعى إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول للقلعة الحمراء، وخاصة مركز الهجوم الذى عانى كثيرًا خلال الفترة الماضية، وبالتزامن مع أقتراب المهاجم الفرنسى أنتونى موديست من الرحيل عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الحالى.

وأشارت تقارير صحفية أن السويسرى مارسيل كولر، رفض مقترح إدارة الأهلي بعودة مهاجم الأهلي السابق أحمد ياسر ريان، لاعب نادى سيراميكا كيلوباترا، خلال الميركاتو المقبل.

وأكدت التقارير الصحفية أن مسؤولى الأهلي عرضوا على مارسيل كولر فكرة عودة أحمد ياسر ريان من جديد إلى الأهلي، لحل أزمة النقص العددى فى هجوم المارد الأحمر، وخاصة عقب رحيل موديست نهائيًا، إلا أن كولر رفض عودة اللاعب لأسباب فنية.

وطالب السويسري من إدارة الأهلي بالتعاقد مع مهاجم أجنبى مميز، يعوض رحيل موديست خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تعرض لجنة الكرة بالأهلي عددا من الأسماء لمهاجمين محترفين، للإختيار من بينهم والتعاقد مع أحدهم الفترة المقبلة.

إدارة الزمالك تسعى للتعاقد مع مهاجم الأهلي السابق

وكانت تقارير صحفية قد أشارت خلال الفترة الماضية عن رغبة إدارة الفارس الأبيض نادى الزمالك، فى التعاقد مع مهاجم سيراميكا الحالى والأهلي السابق أحمد ياسر ريان خلال الميركاتو المقبل.

وأفاد التقرير أن اللاعب أوضح للمقربين أنه يسعى العودة من جديد إلى النادى الأهلي، فى حالة عدم تقديم عرض من قبل القلعة الحمراء، فمن المؤكد بأهه سيقوم بدراسة للاعب العروض الأخرى وعلى رأسها عرض نادى الزمالك، والذي حاول التوقيع مع اللاعب لمدة 3 سنوات براتب 10 مليون جنيه في الموسم.

وكان أحمد ياسر ريان قد أنتقل إلى صفوف نادى سيراميكا كيلوبترا خلال الميركاتو الماضى، ويملك النادى الأهلي الحق فى أستعادة اللاعب من جديد، مقابل دفع مبلغ 22 مليون جنية لإدارة سيراميكا كيلوبترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading