الكورة المصرية

الفيديو قلب الدنيا.. ردود الأفعال على فيديو محمد صلاح

خرج النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر عن صمته، ليعلن موقفه من أحداث فلسطين وإسرائيل والانتهاكات قوات الاحتلال التي تمارسها تجاه الشعب الفلسطيني والتي كان آخرها قصف مستشفى الأهلي المعمداني، والتي راح ضحيتها العشرات من الأطفال والنساء.

محمد صلاح يعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية
وأعلن النجم المصري تضامنه مع القضية الفلسطينية بعدما تبرع للهلال المصري من أجل مساعدة الشعب الفلسطيني، قائلا: ليس من لسهل أبداء الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، مضيفا في كلمته التي أعلنها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحميل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع، جميع الأرواح مقدمة ويجب توفير سبل الحماية لها”.

صلاح يناشد قادة العالم وقف المجازر الإنسانية
وتابع نجم ليفربول الإنجليزي: يجب أن تتوقف المجازر فالعائلات تتقطع أواصرها ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورا، حيث يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، بالأمس شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء، مناشدا جميع قادة العالم التكاتف معا لمنع وقوع المزيد من المذابح للأبرياء والإنسانية يجب أن تسود”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو محمد صلاح حيث جاءت التعليقات: أخيرا.. كنت متأكد أنك هتدعم القضية وعمرك ما خذلتنا، أن تأتي متأخرا خير من ألا تأتي.. شكرا يا صلاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading