الأهلي

كولر يحشد أسلحة الأهلي أمام صن داونز قبل موقعة ” بريتوريا” في الدوري الأفريقي.. ظهور ” المقاتل والنفاثة”

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الاهلي عن قائمة المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.
ومن المقرر أن تبدأ صافرة لقاء الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب ” لوفتس” بجنوب إفريقي.
ومن المقرر أن يواجه الفريقان مجددًا بعضهما البعض على ستاد” القاهرة الدولي” ضمن مباريات إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي وذلك يوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

حراسة المرمى: محمد الشناوي_ مصطفى شوبير_ مصطفى مخلوف.
الدفاع: محمد هاني – خالد عبد الفتاح – أكرم توفيق -علي معلول- كريم الدبيس – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم.
الوسط: حسين الشحات – كريستو – طاهر محمد – رضا سليم – أحمد نبيل كوكا_كريم نيدفيد_ أليو ديانج_محمد مجدي أفشة_ مروان عطية.
الهجوم: محمود كهربا _ صلاح محسن_ أنتوني موديست.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية خارج دياره أمام صن داونز الجنوب إفريقي من أجل التأهل للمباراة النهائية إلى المسابقة القارية لأول مرة في تاريخه بالنسخة المستحدثة من جانب “كاف”.
ويحصل البطل في المسابقة القارية على مبلغ مالي قدره 4 ملايين دولار بينما يحصد الوصيف على مقابل مالي يصل قيمته 2.5 مليون دولار.
وكان الأهلي قد تأهل إلى دور نصف نهائي الدوري الأفريقي على حساب نادي سيمبا التنزاني بعد التعادل معه في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بثلاثة أهداف لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading