الزمالكالكورة المصرية

الدنيا دوارة يا خطيب.. الزمالك ينجح في التعاقد مع “حريف الأهلي” بـ25 مليون جنيه

يحاول مسؤولي نادي الزمالك الحصول على توقيع صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي، وذلك على الرغم من أزمة القيد والتي تمنع الفارس الأبيض من تسجيل لاعبين جدد في سوق الانتقالات الحالية، ولكن الزمالك قد تحصل على وعود من قبل وزارة الشباب والرياضة بالمساهمة في حل تلك الأزمة خلال الأيام المقبلة وفتح باب القيد في القلعة البيضاء.

الزمالك يخطف صفقة سوبر من الأهلي
أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، بأن الساعات الماضية قد شهدت نجاح المسؤولين في التوصل لاتفاق مع لاعب نادي فيوتشر ونجم الأهلي السابق “ناصر ماهر”، وذلك بشأن الانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض في الصيف المقبل، في حال تم حل أزمة القيد.

وأوضح المصدر، بأن اللاعب قد أعطى موافقة مبدئية على ارتداء القميص الأبيض، وذلك مقابل راتب يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات مقبلة.

وكانت تقارير إعلامية، قد أكدت بأن الزمالك فاوض فيوتشر بخصوص اللاعب، والأخير لا يمانع إطلاقًا في بيع ناصر ماهر والتنازل عن خدماته ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي يصل لنحو 40 مليون جنيه.

وأشارت التقارير، بأن مسؤولي القلعة البيضاء لديهم رغبة كبيرة في حسم بعض الصفقات القوية في السوق الحالي، وهذا على الرغم من المشاكل الكبيرة التي تواجهها الإدارة الحالية.

اقتراب تجديد عقود نجوم الزمالك
في سياق آخر، نجحت إدارة الزمالك الجديدة في إقناع بعض اللاعبين بالاستمرار والبقاء في صفوف القلعة البيضاء، وتجديد عقودهم خلال الساعات المقبلة، وعلى رأسهم الثنائي أحمد سيد زيزو، وكذلك قائد خط الدفاع أحمد فتوح.

ومن المتوقع بأن يتم الإعلان عن تجديد عقود هؤلاء اللاعبين بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، لتنتهي بذلك الأزمة الدائرة منذ أسابيع بسبب تآخر مسألة التجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading