الأهلي

خلصت رسمي.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 120 مليون جنيه

قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق بالفعل على رحيل نجم الفريق وخوضه لتجربة احترافية جديدة في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 4 مليون دولار أي ما يعادل نحو 120 مليون جنيه تقريبًا، وهو الأمر الذي أجبر الإدارة على بيع اللاعب ورحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

أشارت التقارير الإعلامية، بأن الدولي المالي آليو ديانج قد تلقى عرض رسمي من نادي في الدوري التركي، يطلب فيه الحصول على توقيعه في ميركاتو يناير المقبل.

وأعطى النادي الأهلي موافقة رسمية على رحيل اللاعب وخوضه للتجربة الاحترافية، وهذا بعدما وصل قيمة العرض المقدم من الفريق لنحو 120 مليون جنيه، وهو رقم من الصعب على إدارة الشياطين الحمر أن تظل صامدة أمامه.

ومن المؤكد بأن يخوض “ديانج” جولة من المفاوضات مع مسؤولي النادي التركي، وذلك بهدف حسم صفقة انتقاله إلى هناك قبيل أيام من انطلاق ميركاتو يناير 2023.

قرار ناري من الأهلي ضد نجم الفريق

قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب، السماح لنجم الفريق أحمد عبد القادر بالانتقال إلى صفوف أحد الأندية الطامحة في الحصول على توقيعه في ميركاتو يناير.

أشارت المصادر المسؤولة في الأهلي، بأن “عبد القادر” يملك عروض قوية من أكثر من نادي في الدوري المحلي، ولهذا قررت الإدارة السماح له بالرحيل لينال قدر أكبر من المباريات في الآونة المقبلة، بعدما تم استبعاده من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading