الأهلي

“بعد موافقة الخطيب”.. الأهلي يعلن التعاقد مع أغلى صفقة في تاريخ النادي رسميًا

نجحت إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فى حسم صفقة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقعلة الحمراء، وهذا في الوقت الذي قالت فيه تقارير إعلامية بأن تلك الصفقة ستكون هي الأعلى في تاريخ الدوري المصري وليس داخل المارد الأحمر فقط.

الأهلي يحسم صفقة وسام أبوعلي

وأكدت تقارير صحفية أوروبية أن إدارة الأهلي نجحت فى حسم صفقة أنتقال المهاجم الفلسطينى الأصل وسام أبو على، والذي ينشط في صفوف نادي سيريس السويدي في الوقت الحالي.

وأكدت صحيفة “بى تى” أن إدارة الأهلي قد أتمت الصفقة بشكل رسمي، بعد موافقة السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة، حيث أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع أبو على خلال الميركاتو الجارى.

كما أشارت الصحيفة أن وسام أبو على خرج رسميًا من سيرس السويدى فى طريقه الى النادى الأهلي، عقب حسم المفاوضات من قبل مسئولى الناديين، وأنتقال اللاعب بصفقة قياسية للنادى السويدى، حيث قاربت قيمة الصفقة من 2.2 مليون دولار تقريبًا.

تفاصيل عقد أبوعلي مع الأهلي

وأكدت شبكة بى تى خلال تقريرها، أن نادى سيرس السويدى سيكون له الحق فى الحصول على ما يقارب 820 ألف دولار، كأمتيازات بالإضافة الى قيمة الصفقة الإجمالية والتى وصلت الى 2.2 مليون دولار، وبذلك تكون الصفقة قد كلفت خزينة الأهلي ما يقارب 3 ملايين دولار، لتعد الصفقة هى الأكبر لبيع لاعب فى تاريخ النادى السويدى، وكان اللاعب مرتبط بعقد مع إدارة نادى سيرس السويدى لمدة 6 أشهر مقابل 295 ألف دولار.

ومن المتوقع حضور اللاعب خلال الساعات القادمة، إلي مقر النادى الأهلي لإجراء الكشف الطبى، وتوقيع العقود تمهيدًا للإعلان الرسمى عن الصفقة، وشارك وسام أبو على مع ناديه السويدى خلال 16 مباراة، نجح فى إحراز 10 أهداف، منذ إنضمامه فى الصيف الماضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading