الأهلي

القصة خلصت.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” في السعودية بـ2 مليون دولار

أعلنت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن هناك عرض قوي قد وصل بالفعل من قبل أحد الأندية السعودية يطلب فيه الحصول على توقيع لاعب الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الأمر الذي جعل اللاعب ووكيل أعماله يطلبوا من الإدارة وتحديدًا لجنة الكرة بضرورة عقد اجتماع طارئ لمناقشة العرض وتحديد موقف النادي الأهلي من رحيله وخوض التجربة الاحترافية في الدوري السعودي.

عملاق السعودية يطلب التعاقد مع نجم الأهلي
قالت التقارير الإعلامية، بأن أحد أندية القمة في المملكة العربية السعودية قد طلب الحصول على خدمات اللاعب محمد مجدي أفشة، نجم النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر، وذلك خلال الميركاتو الشتوي القادم والذي يفتح أبوابه خلال شهر يناير 2024.

وأوضحت التقارير، بأن العرض وصلت قيمته المادية إلى نحو 2 مليون دولار، بجانب رصد راتب سنوي يقدر بـ50 مليون جنيه لمجدي أفشة، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يطالب من الإدارة السماح له بخوض التجربة والرحيل بعيدًا عن صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو المقبل.

موقف الأهلي من احتراف أفشة
كشف مصدر رفيع المستوى في الأهلي، بأن الإدارة قد وافقت على بيع اللاعب والاستفادة من المقابل المادي الذي يصل لـ60 مليون جنيه تقريبًا، ولكنها طلب مهلة لمناقشة الأمر مع المدير الفني لمعرفة رأيه في هذه المسألة وهل من الممكن أن يتم الاستغناء عن خدمات “أفشة” وتعويضه بلاعب آخر سواء من داخل الفريق أو من خلال التعاقد مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر بأن أفشة يعد من بين الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب مارسيل كولر، وقد تطور بشكل لافت للأنظار في الفترة الأخيرة وبات يقدم مستويات مميزة في آخر المباريات التي شاركها فيها بشكل أساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading