الزمالك

«الأسطورة والحلم في الزمالك خلاص» ..تفاصيل ومفاوضات حول انتقال هذا الثنائي إلى الزمالك!

«الأسطورة والحلم في الزمالك خلاص» ..تفاصيل ومفاوضات حول انتقال هذا الثنائي إلى الزمالك!

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف كل من عبد الله السعيد ورمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي. شوبير أوضح الوضع قائلاً: “احتمال كبير.. لماذا لا!”، مُلمحاً إلى تفاصيل مواقفهم، وشدد على أن ما حدث مع ناصر منسي لم يكن لطيفًا سنعرف الآن خذه الأخبار المتعلقة بهذه اللاعيبين والنوادي المصرية واخر الأخبار أيضا 

حقيقة انتقال رمضان صبحي للزمالك

فيما يتعلق برمضان صبحي والزمالك، ترددت الأنباء في الساعات الأخيرة حول توقيعه للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية ليكون إضافة مهمة لصفوف الزمالك حيث هناك أكثر من مصدر يقول انه اللاعب يرحب بفكرة الانتقالات لنادي الزمالك ويبقى إقناع نادي بيراميدز فقط بفسخ عقده بالتراضي أو المطالبة بمبلغ معقول وتزامنت هذه الأخبار مع اقتراب رحيل أحمد سيد زيزو إلى الشباب السعودي، مما دفع النادي للبحث عن بديل مناسب.

رد رسمي من نادي الزمالك حول انتقال رمضان صبحي 

وبخصوص تلك الشائعات، أكد مسؤولو الزمالك أن ما تردد حول توقيع رمضان صبحي غير صحيح تمامًا، مُوضحين أنه لم يتم التفاوض مع اللاعب حتى اللحظة، وأن رمضان صبحي، بالرغم من تميزه في الدوري المصري، لا يُعد جزءًا من خطط النادي ولا يوجد أي نية للتعاقد معه نظرًا لارتباطه بعقد مع بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading