الزمالكالكورة المصرية

“قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية “.. عاجل نادي الزمالك يتفاوض مع نجم الأهلي بديلا لـ أحمد فتوح.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع نجم الأهلي حيث كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق عن مفاجأة كبيرة بشأن المفاوضات بين مسؤولي نادي الزمالك وعلى رأسهم حسين لبيب بصفقة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليكون بديلاً للاعب أحمد فتوح الجناح الأيسر للفريق. والذي تعرض للإصابة أثناء تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية. في العضلة الخلفية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة تعاقد نادي الزمالك مع نجم الأهلي

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات خلال تقديم برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، “بعد إصابة أحمد فتوح قرر الزمالك تجديد مفاوضاته من أجل ضم لاعب سيراميكا كليوباترا. جدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اهتمامه بضم محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا والأهلي. السابق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف سعيد في تصريحاته: “هناك عائق واحد فقط أمام انتقال شكري إلى صفوف نادي الزمالك، وهو موافقة أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، الذي يلتزم بالحفاظ على اللاعب”. وجاءت محاولات الزمالك لضم شكري بعد تعرض أحمد فتوح ظهير الفريق الأيسر للإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

يُشار إلى أن الزمالك نجح في حل أزمة تعليق القيد التي منعت الفريق من التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما تعاقد بعد ذلك مع عدد من الصفقات القوية المقرر تسجيلها خلال فترة القيد الحالية والتي ويستمر حتى السادس من شهر فبراير الجاري.

 

ووقع الزمالك على عدد من الصفقات مثل “عبد الله السعيد، مهاب ياسر، ياسر حمد، ناصر ماهر، محمد عاطف، زياد كمال، محمد شحاتة”، كما يتم إعداد عدد من الصفقات قبل نهاية القيد الحالي. فترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading