الأهلي

كولر يوافق على رغبة المتمرد ويقرر عودته من جديد إلى التدريبات

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، والتي تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة حرس الحدود، في الدوري الممتاز، حيث يرغب كولر في تجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، وذلك لحصد لقب الدوري الغائب عن خزينة القلعة الحمراء منذ اخر موسمين.

وشهدت الفترة الماضية، توتر في العلاقات بين أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يرى ضرورة رحيل اللاعب عن الفريق الأحمر، بجانب أنه لم يعتمد عليه في أي مباريات سابقة منذ أن تولى المهمة الفنية للفريق الأحمر، ليبدي اللاعب غضبه ويقرر الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأصدر السويسري مارسيل كولر، فرمان ناري خلال الفترة الماضية، بضرورة عدم خوض أيمن أشرف تدريبات جماعية مع اللاعبين، والتواجد في الجيم بمفرده، حيث رأي المدير الفني أنه قرار تأديبي للاعب، بسبب غضبه الشديد والاعتراض الدائم على عدم مشاركته وعدم تركيزه التدريبات والتفوق من أجل منحه فرصه للمشاركة.

وعلم “سحر الكورة”، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تدخل وعقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، عقب مباراة الوداد المغربي والتتويج باللقب الإفريقي من أجل عودة أيمن أشرف من جديد إلى التدريبات الجماعية والتواجد برفقه زملاءه وهو ما وافق عليه كولر، وطالب اللاعب ببذل مزيد من الجهد لمنحه فرصه للمشاركة في المباريات المتبقية في الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة حرس الحدود، في الدوري الممتاز، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ16 من مباريات الدوري الممتاز.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading