الأهليالكورة المصرية

خلصها الخطيب.. ثنائى بيراميدز يقترب جدا لارتداء قميص الأهلي حتى 2027

تسعى إدارة النادى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والذى يقوده المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، لمواصلة المنافسة على البطولات وحصد الألقاب للعام الثانى على التوالى، بعدما حقق مارسيل كولر العلامة الكاملة فى أولى مواسمه مع المارد الأحمر، ونجح فى التتويج ببطولة الدورى المصرى بعد غياب لأكثر من عامين عن خزينة القلعة الحمراء، كما توج ببطولة دورى أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربى للمرة الحادية عشر، بالإضافة الى بطولة السوبر المصرى.

ثنائى بيراميدز يقترب من الأنضمام الى النادى الأهلى
وتترقب إدارة النادى الأهلي موقف ثنائى بيراميدز من تجديد عقودهم مع النادى السماوى، حيث ينتهى عقد كل من وليد الكرتى وأسامة جلال مع نادى بيراميدز بنهاية الموسم الحالى، ويحق للثنائى التوقيع لأى نادى خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة بشكل حر.

ويعد لاعبى بيراميدز أسامة جلال والمغربى وليد الكرتى، من أبرز لاعبى النادى السماوى خلال الموسم الماضى، وقد ظهرا بأداء أكثر من رائع لفت أنظار العديد من الأندية سواء داخل الدورى المصرى أو خارجه، ومن المتوقع أن يحسم الثنائى موقفهم من الأستمرار مع بيراميدز أو إلى أى نادى أخر خلال الساعات القادمة.

الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر
وعلى الجانب الأخر حصلت إدارة القلعة الحمراء على موافقة نجم الفريق ومنتخب مصر محمد الشناوى، للإستمرار ضمن صفوف الفريق الأول، وكان اللاعب يملك أكثر من عرض مالى ضخم من أندية الخليج خلال الميركاتو الصيفى الماضى، ولكن كانت رغبة اللاعب الأولى هى الأستمرار ضمن القلعة الحمراء، فى ظل وجود وعود من إدارة الأهلي بتعديل عقد اللاعب ماديًا.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب على عقود أستمراره ضمن صفوف المارد الأحمر، عقب لقائى الذهاب والإياب أمام سيمبا التنزانى ببطولة دورى السوبر الأفريقى، على أن يستمر محمد الشناوى الى 2027 داخل القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading