الأهلي

معسكر الأهلي في الإمارات.. موديست “يعكنن” على مارسيل كولر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض الودية الثانية خلال معسكر عجمان، وذلك أمام فريق حتا الإماراتي يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

وعلم  أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يضغط على أنطوني موديست مهاجم الفريق من أجل استعادة لياقته البدنية والفنية والوصول إلى أفضل فورمة قبل استئناف المباريات الرسمية.

وانتقد مارسيل كولر المستوى الذي ظهر به أنطوني موديست في مواجهة الأخدود السعودي خلال الودية الأولى التي انتهت بتعثر المارد الأحمر بنتيجة 2/1.
وطلب مارسيل كولر من أنطوني موديست تطوير حالته البدنية، خاصة أن الفترة المقبلة سوف تشهد منافسة قوية في مركز المهاجم.

ويضغط مارسيل كولر على المهاجم الفرنسي، وذلك من أجل استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها عقب مواجهة السوبر المصري أمام فريق فيوتشر حيث تمكن من تسجيل هدف كما صنع هدف إلى كريم فؤاد.
وتعاقد النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع المحترف الفلسطيني وسام أبو علي من صفوف فريق سيرس السويدي وذلك لمدة 4 سنوات ونصف.
في الوقت الذي يؤدي خلاله محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي، بمستوى فني جيد مع الفريق الأحمر على مدار المرحلة الماضية ويعتبر هو المهاجم الأساسي للفريق.
يذكر أن النادي الأهلي ينتظره مواجهة في دور المجموعات أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، ومن المقرر أن تقام المواجهة في منتصف شهر فبراير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading