الأهليالكورة المصرية

“غير قراره في أخر لحظة”.. بيراميدز يحصل على توقيع صفقة الأهلي لمدة 4 سنوات

دخل نادي بيراميدز في مفاوضات جادة لخطف توقيع صفقة قوية من النادي الأهلي، وهذا بعدما كان الأخير قد اقترب وبشدة من التوقيع مع لاعب إنبي ونجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن الساعات الأخيرة قد شهدت تغيرات كبيرة في مسار تلك الصفقة وأصبح الفريق السماوي هو الأقرب لحسم الصفقة بشكل نهائي.

بيراميدز يخطف صفقة قوية من الأهلي
تشير التقارير الإعلامية، بأن مسؤولي بيراميدز قد نجحوا في إقناع اللاعب محمد حمدي بالانتقال إلى صفوف الفريق السماوي في الميركاتو الشتوي، وذلك مقابل نحو 30 مليون جنيه سيحصل عليها نادي إنبي للموافقة على بيع اللاعب.

وأوضحت التقارير، بأن بيراميدز قد عرض راتب سنوي يقدر بنحو 15 مليون جنيه على اللاعب من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوفه بدلًا من الذهاب إلى النادي الأهلي، والذي كان مهتمًا بالتوقيع مع “حمدي” في السوق الشتوي.

ومن المتوقع بأن ينجح مسؤولو السماوي في التوقيع مع اللاعب والحصول على خدماته في عقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف بدءًا من شهر يناير المقبل.

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن بديل معلول
يحاول المارد الأحمر خلال هذه الفترة الحصول على خدمات بعض الصفقات القوية وتدعيم صفوفه بالشكل الأمثل، قبل الدخول أكثر في الأدوار الحاسمة في المسابقات المحلية والقارية.

ويعد مركز الظهير الأيسر من بين أهم المراكز التي تحتاج إلى تدعيمات في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث يحاول الفريق تعويض الرحيل المحتمل لعلي معلول، والذي تلقى بعض العروض القوية من قبل أندية في الدوريات الخليجية، وباتت مسألة انتقاله إلى هناك وشيكة للغاية وربما تحدث حتى في الميركاتو الشتوي المقبل، وليس بعد نهاية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading