الزمالكالكورة المصرية

الفريق كله اتغير.. مفاجأة مدوية في عدد الراحلين عن الزمالك في الميركاتو المثير للجدل

كشف نادي الزمالك عن أول الراحلين عن ميت عقبة، وذلك بعدما أبرم العديد من الصفقات التي ضمتها القلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول في البطولات التي يشاركها فيها.

الزمالك يوجه الشكر إلى 8 لاعبين خلال الانتقالات الشتوية

ووجه نادي الزمالك الشكر إلى 8 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، عبر حسابه الرسمي على موقع أكس “تويتر” سابقا، وذلك على قدمه هؤلاء اللاعبون لنادي الزمالك خلال أزمة القيد التي كان يعاني منها الزمالك.

الراحلون عن الزمالك في الميركاتو الشتوي

ونشر نادي الزمالك صور اللاعبين الثمانية الراحلين عن الزمالك في الميركاتو الحالي وهم: عمرو السيسي – عبد الله جمعة – حاتم سكر – أحمد زكي – مصطفى شكري – محمد طارق – محمد حسام – كريم عبد الحق”.

ورحل عمرو السيسي عن طريق البيع النهائي لفريق مودرن فيوتشر ومعه عبد الله محمد وعلى ياسر بنظام الإعارة وتم الاستغناء عن حاتم سكر وعبد الله جمعة بالإضافة إلى إعارة محمد حسام بيسو لفريق السكة الحديد وكريم عبد الحق للترسانة ومحمد طارق للنادي المصري.

الزمالك يتعاقد مع مدير فني جديد

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ومعه ثلاثة مساعدين مدرب حراس ومخطط أحمال ومدرب، وذلك من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم ولمدة موسم ونصف، وسيحصل المدرب مع مساعدين بحسب مصادر داخل القلعة البيضاء على راتب قدره 50 ألف دولار شهريا.

وفي أول قرارات المدير الفني الجديد لنادي الزمالك بأن طلب تقريرا شاملا عن لاعبي نادي الزمالك قبل بدء مهمته بشكل رسمي حتى يتسنى له وضع خطة مفصلة للسير عليها خلال الفترة المقبلة، مكلفا معتمد جمال بأن يكون له دور في الجهاز الفني بمنحه تقرير مفصلا خلال 48 ساعة حتى يبني عليها المدرب الجديد خطته المقبلة في ميت عقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading