الأهلي

تعرف على الوجهة المقبلة لسيد عبد الحفيظ بعد الرحيل عن الأهلي

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، مساعي النادي الأهلي للحفاظ على الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، وطرح العديد من المناصب الإدارية أمامه، ولكن لاعب النادي الأهلي السابق قرر أن يخوض تحدي جديد.
ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من الكابتن سيد عبد الحفيظ، فإن مدير الكرة السابق، يفكر في التواجد في الإعلام خلال الفترة المقبلة، وأن يعود إلى الشاشة مرة أخرى كمقدم للبرامج.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى الحفاظ على الكوادر الكبرى والمخضرمين من أمثال عبد الحفيظ، من أجل الحفاظ على الجانب المضيء في الفريق والوصول إلى الكوادر الناجحة بالحفاظ عليها دائماً.
وترددت العديد من الأقاويل التي تشدد على أن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، كان بيقوم بتضخيم أية أحداث خاصة بمدير الكرة من أجل إزاحته عن المشهد وتواجد وجوه جديدة غير عبد الحفيظ، ولكن لم يتم التأكد من هذه المعلومات المنتشرة من جانب وسائل إعلامية.

ويسعى عبد الحفيظ إلى العودة للشاشة من أجل الحديث بحرية وتقييم أداء الجميع، خاصة أنه كانت لديه تجارب سابقة مميزة في هذا الصدد بعد رحيله في المرة قبل الأخيرة من منصب مدير الكرة قبل أن يعود إليه مرة أخرى.
وحصل خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين السابق على منصب سيد عبد الحفيظ، وسط مخاوف من عدم إجادة وإحكام قبضته على منصب مدير الكرة مثلما كان يفعل عبد الحفيظ من توازن مع اللاعبين والجهاز الإداري.

ومازالت الجماهير الأهلاوية متعجبة من القرار الذي تم اتخاذه من قبل الكابتن محمود الخطيب بالإطاحة بعبدالحفيظ صباح أمس وتواجد خالد بيبو بدلاً منه في حضور لجنة التخطيط والكرة وحسام غالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading