الأهلي

استبعاد مهاجم الأهلي من مواجهة سيمبا لأسباب فنية.. والاستعانة بالثنائي المهاري في المهمة القارية

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة أمام فريق سيمبا خلال جولة الذهاب في الدوري الأفريقي والتي من المقرر أن تقام يوم 20 أكتوبر الجاري.
-عودة الثنائي المهاري لحسابات مارسيل كولر في مواجهة سيمبا

يستعيد النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر لخدمات محمد الضاوي كريستو المحترف التونسي وذلك بعد غيابه عن خوض مواجهة الإسماعيلي بسبب اكتمال قائمة الأجانب ولكن الأمر يختلف في البطولات القارية.

في الوقت الذي ارتفعت خلاله فرصة مشاركة إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي في المواجهة القادمة وذلك بعد أن كشفت الفحوصات الآخيرة عن وجود كدمة فقط يحاول الطاقم الطبي تجهيزه منها خلال الوقت الحالي.

-استبعاد صلاح محسن بسبب عدم الجاهزية

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، على خطوة استبعاد صلاح محسن من المواجهة القادمة أمام فريق سيمبا التنزاني والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادمة.

ويأتي تحرك المدير الفني في هذا الاتجاه في ظل عدم جاهزية صلاح محسن من الناحية الفنية بالتزامن مع استعادة المارد الأحمر لخدمات محمود كهربا وتواجد المهاجم الفرنسي أنطوني موديست.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين النادي الأهلي وفري سيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر الجاري في استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن العناصر الدولية الخاصة بالنادي الأهلي، سوف تنتظم في تدريبات المارد الأحمر عقب الانتهاء من مواجهة الجزائر التي من المقرر أن تقام يوم الإثنين المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading