الأهلي

لو مش عاجبك أمشي.. الخطيب يهدد نجم الأهلي بعد رفضه تجديد العقد !!

قالت تقارير صحفية بأن هناك خلاف كبير قد حدث بين إدارة النادي الأهلي وبين لاعب الفريق، وذلك على خلفية رفض الأخير لفكرة تجديد عقده في الوقت الحالي، ورغبته في الانتظار حتى الصيف المقبل بعدما تحصل على عدد من العروض القوية من قبل فرق وأندية خليجية تطمح في الحصول على خدماته براتب سنوي وصل لنحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

نجم الأهلي يعلن العصيان عن النادي

أشارت التقارير، بأن محمد عبد المنعم نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء قد تحدث مع مجلس الإدارة حول رغبته في الانتظار حتى الانتقالات الصيفية وذلك قبل اتخاذ أي قرار مصيري يخص مستقبله.

وأوضح مصدر رفيع المستوى في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تواصل مع اللاعب وأكد على رغبته في أن يتم حسم مسألة تجديد عقده ورفع راتبه ليكون من بين لاعبي الفئة الأولى ويتساوى مع زملاءه الدوليين في الفريق على غرار حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكذلك إمام عاشور وغيرهم، ولكن المفاجأة كانت في رفض اللاعب للتجديد في الوقت الحالي.

وبحسب المصدر، فإن السبب الذي دفع محمد عبد المنعم لرفض الفكرة في هذا التوقيت، هو وجود عدد من العروض الخليجية على طاولة اللاعب، ومن بينها عرض وصلت قيمة راتبه فيه إلى أكثر من 2 مليون دولار في الموسم أي ما يعادل 60 مليون جنيه مصري.

قرار ناري من الأهلي ضد نجم الفريق

وكان الأهلي قد أخبر اللاعب بأنه سيحصل على نحو 15 مليون جنيه في الموسم، وعليه أن يحدد موقفه بشكل سريع سواء بقبول العرض والتجديد أو رفضه وبالتالي سيتم عرضه للبيع خلال سوق انتقالات الصيف المقبل، وتحفيق استفادة مالية كبيرة من وراء عملية بيعه قبل أن يرحل بشكل مجاني بعدما ينتهي عقده مع المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading