الكورة المصرية

بعد قرار مرتضى منصور.. “نجم الزمالك” يعلن انتقاله إلى الأهلي بـ20 مليون في الموسم

أفادت تقارير إعلامية مساء اليوم الجمعة، بأن نجم الزمالك قد توصل لاتفاق شبه نهائي مع إدارة الشياطين الحمر على الانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف القادم مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 20 مليون جنيه، ليكون من بين لاعبي الفئة الأولى في الأهلي بجانب اللاعبين الدوليين من أمثال محمد الشناوي، وهذا بعدما وصلت علاقة اللاعب إلى طريق مسدود مع إدارة الزمالك على مدار الفترة الأخيرة.

الأهلي ينجح في التعاقد مع نجم الزمالك
فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، وهذا بعدما أكدت بأن النادي الأهلي قد نجح في الحصول على توقيع أحمد فتوح، لاعب الزمالك والظهير الأيسر لمنتخب مصر، وذلك على أن ينتقل اللاعب إلى صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء بعد نهاية عقده مع الزمالك.

 

وأوضحت التقارير، بأن إدارة الأهلي قد قدمت عرض جاد ومغري لفتوح من أجل إقناعه بالانتقال إلى المارد الأحمر، حيث شمل حصوله على راتب ضخم وكذلك وعود باللعب بشكل أساسي وخاصة مع تقدم علي معلول في السن، وهذا بجانب المشاركة في عدد من الحملات الإعلانية مع رعاة القلعة الحمراء في السنوات المقبلة.

وكانت بعض المصادر المقربة من الأهلي قد أكدت من قبل، بأن أحمد فتوح قد أعطى موافقة مبدئية لمسؤولي القلعة الحمراء بخصوص انتقاله إلى الجزيرة، ولكنه طلب بعض الوقت لحين حسم موقفه مع الزمالك.

الجدير بالذكر بأن صفقة فتوح ليس هي الصفقة الوحيدة التي يعمل عليها مسؤولي الأهلي في الوقت الحالي، فهناك أكثر من لاعب يرغب مسؤولي الفريق بالحصول على توقيعه من داخل الدوري المصري، وأبرزهم هو مدافع فيوتشر محمود مرعي وكذلك زميله في نفس الفريق محمد رضا بوبو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading