الأهلي

عايزينه بأي ثمن.. تنافس سعودي لضم نجم الأهلي في الانتقالات الشتوية بعد التألق في كأس العالم للأندية

أعلن الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، تفاصيل جديدة بشأن العروض التي تلاقها اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي من الدوري السعودي للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد المستوى الذي ظهر عليه اللاعب لا سيما في بطولة كأس العالم للأندية.

وكتب عبد الواجد في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن هناك “سعودي لضم لمحمد عبد المنعم بأي ثمن”، بعد أن ارتبط اللاعب في الفترة الأخيرة بالرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد تلقيه أكثر من عرض مغري من الدوريات الخارجية.

وقال عبد الواجد في تصريحات تليفزيونية، أن هناك إصرار كبير من أندية الدوري السعودي من أجل الحصول على خدمات محمد عبد المنعم من الأهلي، مشيرا إلى أن هناك عروض بمبالغ كبيرة للغاية سيتم عرضها من أجل التعاقد مع اللاعب.

وأشار عبد الجواد، إلى أن اللاعب عبد المنعم لديه رغبة أساسية في الوقت الحالي، بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي في حال وجود عرض رسمي ويكون عبر الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية، مضيفا “إيه اللي هيحصل في الأمر ده هنشوف خلال الساعات والأيام والشهور المقبلة”.

ويعد اللاعب محمد عبد المنعم من الركائز الأساسية داخل صفوف الأهلي ومنتخب مصر، خلال الفترة الأخيرة، حيث لعب مع الأهلي في هذا الموسم نحو 16 مباراة بواقع 3 مباريات بكأس العالم للأندية، و5 مباريات في بطولة الدوري، و3 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراة سوبر إفريقي، وسوبر  مصري و3 مباريات في الدوري الإفريقي.

ومن المقرر،  أن يواجه الأهلي غدا الخميس، فريق مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، في نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading