الأهلي

مصدر موثوق يؤكد.. احتراف “نجم الأهلي” في الدوري الإنجليزي مقابل 7 مليون دولار

أعلن مصدر موثوق ومقرب من النادي الأهلي، بأن الأخير قد تلقى عرض قوي من قبل نادي كبير في الدوري الإنجليزي، يعرب فيه عن رغبته في الحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل داخل الأوساط الرياضية بالنادي الأهلي، وبدأت التساؤلات تزداد حول موقف الإدارة النهائي من مسألة بيع اللاعب، وخاصة في ظل وصول العروض المقدمة إليه في الفترة الأخيرة إلى أرقام كبيرة للغاية.

عرض إنجليزي للتعاقد مع نجم الأهلي
أشارت تقارير إعلامية بأن محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي كبير في الدوري الإنجليزي يرغب في الحصول على خدماته والتعاقد معه على سبيل البيع النهائي، وليس الإعارة.

وأوضحت التقارير، بأن هناك موافقة مبدئية من قبل اللاعب على فكرة الرحيل والانتقال لخوض تجربة احترافية جديدة بعد الانتهاء من منافسات هذا الموسم، وذلك بحسب ما أكد خلال أكثر من لقاء تليفزيوني في الفترة الماضية، حيث أعرب عن رغبته في أن ينتقل إلى اللعب في مستويات أعلى وخاصة في أوروبا.

خزائن الأهلي تنتعش بـ200 مليون جنيه
في السياق ذاته، قال مصدر مطلع بالنادي الأهلي، بأن العرض الإنجليزي الذي وصل للتؤ إلى القلعة الحمراء تصل قيمته لنحو 7 مليون دولار تقريبًا، وهو أمر قد يجبر إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب للموافقة على العرض والسماح لـ”عبد المنعم” بمناقشة الأمور الشخصية مع النادي الإنجليزي.

الجدير بالذكر بأن المارد الأحمر كان قد رفض فكرة بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي، وهذا على الرغم من وصول عدد من العروض الاحترافية له من قبل أندية خليجية، ولكن الجهاز الفني وقتها بقيادة مارسيل كولر قد وقف ضد هذه الصفقة وقال بأن اللاعب يعد ركيزة أساسية في تشكيل الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading