الأهلي

وقع وقبض المقدم.. الأهلي يتعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 7 مليون في الموسم

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل، وذلك بهدف تنفيذ كل طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد في الساعات الماضية على ضرورة أن يتم دعم الفريق بعناصر جديدة في أكثر من مركز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يحسم أول صفقاته

تؤكد التقارير الصحفية بأن الأهلي قد توصل لاتفاق مع اللاعب محمد شكري، نجم خط الدفاع في نادي سيراميكا كليوباترا والظهير الأيسر لمنتخب مصر، وذلك من أجل أن يكون هو البديل المحتمل للدولي التونسي علي معلول، والذي أوشكت رحلته مع الفريق للوصول إلى خط النهاية.

وأشارت التقارير، بأن الأهلي لديه بند في عقد اللاعب مع فريقه الحالي، يسمح له بالحصول على خدماته مقابل 10 مليون جنيه فقط، وبالتالي رأت الإدارة بأن تلك هي فرصة مناسبة للحصول على توقيع “شكري” وتعويض رحيل علي معلول.

وكذلك عرضت إدارة النادي الأهلي نحو 7 مليون جنيه كراتب على اللاعب في السنة الأولى، على أن تكون هناك زيادات خلال مدة عقده التي ستصل لنحو 5 سنوات مقبلة بدءًا من الصيف القادم.

وكانت بعض المصادر المسؤولة في القلعة الحمراء، قد أكدت بأن الدولي التونسي علي معلول قد رفض كل محاولات الإدارة لتجديد عقده مع النادي الأهلي، وخاصة بعدما تلقى اللاعب عروض ضخمة للغاية من قبل أندية تنشط في الدوريات الخليجية وخاصة من الدوري القطري، ووصل أحد هذه العروض إلى نحو 2.5 مليون دولار كراتب في الموسم الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading