الأهلي

تصريحات مثيرة لفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي فاجئ بها الجميع عن الأهلي والخطيب

تم الكشف مؤخراً من قبل فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عن أسباب عدم خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 بين الأهلي والوداد على ملعب محايد. تم رفض طلب الاستضافة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم وتم التصويت لصالح الدولة المغربية. وفي تصريحاته، أكد لقجع على قوة علاقته مع رئيس النادي الأهلي ودعمه للفريق خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، وأشار أيضاً إلى ترشيحه لمحمود الخطيب لرئاسة جمعية الأندية الأفريقية بسبب قيادته وشعبيته. يعكس حديث لقجع تقديره واحترامه للأهلي المصري وإسهامه في رفع مستوى المنافسة على البطولات الأفريقية.

رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، كشف عن أسباب عدم خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 بين الأهلي والوداد على ملعب محايد. حيث تقدمت دولة السنغال بطلب لاستضافة المباراة ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم تقديم طلب مماثل، مما جعل الاستضافة تذهب إلى المغرب بعد التصويت.

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت وإذاعة أون تايم سبورت أف أم، أوضح لقجع أنه تحدث مع مسؤولي نادي الوداد المغربي والجماهير للتراجع عن استضافة المباراة النهائية، مؤكدًا أن هذا ليس من اختصاصه كونه رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وأكد لقجع أن علاقته برئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، قوية جدًا وقد دعم الفريق الأحمر خلال مشاركته في كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب.

وقال لقجع إنه قام بترشيح محمود الخطيب لرئاسة جمعية الأندية الإفريقية نظرًا لقيادته القوية وشعبيته داخل القارة الإفريقية.

وختم حديثه قائلًا إن فريق الأهلي المصري جعل المنافسة على البطولات الإفريقية أكثر قوة وتنافسية بين الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading