الأهلي

بسبب الترجي.. كولر يزيد الضغط على ثلاثي الأهلي

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي عن موقفه من خروج الثلاثي أليو ديانج، وياسر إبراهيم، وكريم الدبيس من القائمة أمام الجونة، نظراً لعدم وصولهم إلى المستوى المطلوب بعد التعافي من الإصابات. المدرب كولر يسعى لتحسين أداء الثنائي ورفع مستواهم الفني في التدريبات، بينما يرى أن كريم الدبيس يعاني من بعض المشاكل الفنية، مما جعله يتخذ قراراً بخروجه من القائمة في المباريات الأخيرة. الهدف هو زيادة الضغط عليه ليقدم أفضل أداء في المباريات القادمة.

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي عن موقفه من خروج بعض اللاعبين من قائمة الفريق الأحمر خلال مباراتهم أمام الجونة، وتحديدا الثلاثي أليو ديانج وياسر إبراهيم وكريم الدبيس.
وأوضح النادي أن كل من أليو ديانج وياسر إبراهيم لم يعودا لأفضل حالاتهم البدنية والفنية بعد تعافيهم من الإصابات العضلية التي تعرضا لها مؤخرا.
ويسعى المدرب كولر إلى تحسين مستوى الثنائي خلال التدريبات الجماعية، من أجل إعادتهما إلى قائمة اللاعبين المشاركين في المباريات.
وفي نفس السياق، كشف كولر عن مشاكل فنية تواجهها كريم الدبيس في أداء الأدوار الدفاعية والهجومية، مما جعله خارج حساباته في المباريات الأخيرة حتى يقوم بتحسين أدائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading