الأهلي

بـ8 مليون دولار.. نجم منتخب مصر يعلن انتقاله إلى الدوري السعودي لمدة موسمين

يبدو بأن الفترة المقبلة سوف تشهد انتقال واحد من نجوم منتخب مصر لصفوف أحد أندية الدوري السعودي، وذلك بعدما كشفت مصادر صحفية عند دخول مسئولي نادي التعاون السعودي، في مفاوضات جادة مع عدد من لاعبي قطبي الكرة المصرية، من أجل الحصول على خدمات بعض النجوم من الفريق الأول في الاهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة.

التعاون يخطف توقيع نجم منتخب مصر

دخل نادي التعاون في مفاوضات لضم كل من أمام عاشور نجم النادي الأهلي، وكذلك أحمد سيد زيزو هداف نادي الزمالك، حيث تواصل النادي السعودي بالفعل مع وكلاء اللاعبين واستطلعوا مدى موافقة اللاعبين على الانتقال واللعب في الدوري السعودي وتحديدا في صفوف نادي التعاون والذي يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين املا في المنافسة مع الكبار خلال الموسم القادم.

وتشيرالأنباء موافقة كلًا من إمام وزيزو على الانتقال إلى نادي التعاون، حيث عرض الفريق السعودي نحو 2.5 مليون دولار كراتب على كلًا من إمام عاشور وأحمد سيد زيزو في الموسم الواحد.

من المتوقع أن يصل المقابل المادي الذي سيحصل عليه ناديي الاهلي والزمالك مقابل التنازل عن خدمات اللاعبين الي ٨ مليون دولار لكل منهم وهو ما يعد عرضا مغريا جدا لقطبي الكرة المصرية وسيكون من الصعب رفضه.

ويذكر ان احمد سيد زيزو لاعب الزمالك كان قد تلقى عرضا رسميا من نادي الشباب السعودي مقابل ٨ ملايين دولار الا ان مجلس الإدارة رفض العرض بعد تمسك الجهاز الفني بخدمات اللاعب، ورفض نهائيا فكرة التفريط به كونه أبرز العناصر الاعمدة الرئيسية للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولكن في ظل الازمة المالية التي يمر بها الزمالك والمبالغ المطلوبة لحل أزمة مستحقات اللاعبين، وعلى رأسهم اللاعب المغربي خالد بوطيب ستجعل مجلس الإدارة في تحدي صعب اذا ما رغب في الحفاظ على لاعبه ورفض رحيله للمرة الثانية.

مباريات هامة للأهلي والزمالك في أفريقيا

يستعد قطبي الكرة المصرية لخوض مباريات الدور نصف النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا حيث يلتقي الاهلي مع مازيمبي بالقاهرة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، والزمالك امام دريمز الغاني بغانا بعد أن سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة الذهاب باستاد القاهرة في انتظار مباراة الحسم على ملعب الفريق الغاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading