الأهلي

عملها الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع “محارب الصحراء” مقابل 600 ألف دولار

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير شركة الكرة في القلعة الحمراء من أجل حسم أول صفقات الميركاتو الشتوي، وهذا بعدما طالب المدير الفني السويسري مارسيل كولر بضرورة أن يتم تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة في عدة مراكز، أبرزها قلب الدفاع والظهير الأيسر.

الأهلي يفاوض نجم منتخب الجزائر

أشارت تقارير إعلامية بأن مسؤولي القلعة الحمراء قد تمكنوا من إقناع اللاعب زين الدين بلعيد، بالانتقال نحو صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت التقارير، بإن اللاعب يملك بند في عقده مع ناديه الحالي اتحاد العاصمة الجزائري يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق في حال دفع نحو 600 ألف دولار فقط، وهو الأمر الذي يراه النادي الأهلي مناسب للغاية، من أجل ضم واحد من أفضل المدافعين على الساحة الأفريقية والعربية في الوقت الحالي.

وقال مصدر مقرب من إدارة القلعة الحمراء بأن الصفقة في طريقها للحسم خلال الساعات المقبلة، ومن المتوقع بأن يتواجد وكيل اللاعب في القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل الاتفاق على بعض البنود الشخصية المتعلقة باللاعب على غرار الراتب ومدة العقد وغيرها من تلك الأمور.

مدرب الأهلي غاضب من بعض اللاعبين

الجدير بالذكر بأن التوقيع مع مدافع سوبر في ميركاتو الصيف قد جاء بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر، حيث أبدى الأخير انزعاجه الكبير من تراجع مستوى عدد من لاعبي هذا المركز في الآونة الأخيرة، وكذلك اشتكى من الإصابات المتكررة التي يتعرض لها محمود متولي، مدافع الفريق، لدرجة جعلته يطالب بضرورة تسويق اللاعب في فترة الانتقالات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading