الأهلي

“مش هتلعب تاني”.. قرار عاجل من مارسيل كولر يصدم نجم الأهلي المتألق

بات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على أعتاب العودة من جديد إلى صفوف المارد الأحمر، عقب فترة غياب طويلة نتيجة الإصابة فى مفصل الكتف، وهذا بعدما أشارت تقارير صحفية أن حارس الأهلي الأول محمد الشناوى قد حصل على الضوء الأخضر للمشاركة بالمباريات مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

منافسة قوية على حراسة مرمى الأهلي

ومنح كريستيان فينك الطبيب النمساوى والذى أجرى العملية الجراحية لنجم الأهلي، عقب إصابته فى مفصل الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر، فى بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام فريق كاب فيردى، الضوء الأخضر لمشاركة الشناوى بالمباريات، بداية من لقاء الأهلي المقبل أمام فريق مازيمبى الكونغولى، فى مباراة الأياب بالدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن مصطفى شوبير حارس الأهلي، قد ظهر بأداء أكثر من رائع خلال الفترة الماضية، وساهم بشكل كبير فى تفوق المارد الأحمر، فى كثير من المباريات وكان أخرها لقاء الذهاب أمام مازيمبى الكونغولى والذى أنتهى بالتعادل السلبى.

غيابات الأهلي فى لقاء الأياب أمام مازيمبى

وعلى الجانب الأخر يواصل المارد الأحمر أستعداداته لمواجهة نظيره مازيمبى الكونغولى، فى لقاء إياب الدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكشف الإعلامى أحمد شوبير قائمة اللاعبين المستبعدين من اللقاء بسبب الإصابة، وأوضح شوبير عبر تصريحات إذاعية أنه من الصعب عودة إمام عاشور وياسر إبراهيم وآليو ديانج ومحمد الشناوى، ولحقاهم باللقاء المقبل، بالإضافة إلى إستمرار غياب حسين الشحات، وأضاف شوبير أن الأهلي سوف يستعيد خدمات مروان عطية، خلال اللقاء المرتقب بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، والمقرر إقامته على إستاد القاهرة الدولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading