الأهليالزمالكالكورة المصرية

هل يعود للزمالك؟.. مفاجأة بشأن طلب إمام عاشور فسخ التعاقد مع الأهلي بالتراضي

كشفت تقارير صحفية، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن طلب اللاعب إمام عاشور نجم الأهلي، فسخ التعاقد مع القلعة الحمراء بالتراضي والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق وحصد العديد من البطولات.

حيث أكدت التقارير المنتشرة أن عاشور طلب فسخ التعاقد بالتراضي مع الأهلي بعد تمسك الإدارة به وعدم الرحيل عن الفريق، مشيرة إلى أنه على الرغم من نفي فريق التعاون السعودي من الدخول في مفاوضات سرية أو جادة مع اللاعب ولكنها نفسها أكدت أن اللاعب تلقى عروضا أخرى من فريق بالدوري السعودي

رد النادي الأهلي على رحيل إمام عاشور

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب إمام عاشور، أن كل ما يقال من أنباء عن طلب اللاعب في الرحيل عن صفوف الأهلي  غير صحيح بالمرة، ولا يوجد أي عرض من الدوري السعودي وصلت إلى للنادي أو اللاعب، مضيفا أن هناك شركات تسويق تسعي للتعاقد مع عاشور من خلال تحضير عروض من الدوري السعودي ولم تكن هناك أي مفاوضات جدية أو عروض رسمية حتى الآن.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، حقيقة رغبة نادي التعاون السعودي في التعاقد مع اللاعب إمام عاشور لاعب الأهلي، وأحمد سيد زيزو جناح الزمالك في الانتقالات الصيفية.

حيث أكدت الصحيفة على لسان مصدر مسؤول في نادي التعاون السعودي، أن النادي ليس لديه نية بالتعاقد مع أي لاعب مصري خلال الفترة المقبلة، مضيفة أن “نادي التعاون لا يعلم أسباب تداول اسم النادي في مصر عندما يراد تسويق لاعب أو مدرب”.

ووجه الصحيفة رسالة إلى جمهور فريق التعاون السعودي، مفادها أن ” الموسم لم ينتهِ بعد، ومتبقٍ سبعة مواجهات تعد مهمة لنا، وننافس على مراكز متقدمة، وسندخل فيها كمباريات الكؤوس، ونتمنى منكم دعمنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading