الأهلي

سافيو “يعكر” صف الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.. تصرف غريب

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص ملف البرازيلي برونو سافيو مع النادي الأهلي في ظل رغبة الأخير برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
واقترب البرازيلي برونو سافيو من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل استبعاده بشكل تام من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر الذي أبدى موافقه أيضاً على خروجه في الصيف بشكل نهائي.
وعلم “سحر الكورة” أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي عقدت اجتماعاً مع برونو سافيو في الساعات الماضية في محاولة لفسخ التعاقد معه في ظل عدم إثباب ذاته داخل أسوار القلعة الحمراء خلال الموسم الحالي تحت قيادة مارسيل كولر.
وأخطر سافيو مسؤولي الأهلي بأنه لم يمتلك عروضاً في الوقت الحالي للرحيل عن الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم مشيراً أن الأندية التي ترغب في ضمه لم تصل إلى اتفاق معه بخصوص الراتب الذي يحصل عليه حالياً مع الفريق الأحمر أو بالقرب منه.

وتحاول إدارة الفريق الأحمر في الفترة الحالية إلى فسخ التعاقد مع البرازيلي في ظل سعي لجنة الكرة إلى التوقيع مع أجنبي جديد خلال الصيف القادم وتحديداً في مركز المهاجم.
ويتفهم سافيو أنه من الصعب توفير عقد يتجاوز المليون و200 ألف دولار حال الرحيل عن النادي الأهلي في ظل ابتعاده بشدة عن المشاركة باستثناء مواجهة طلائع الجيش الأخيرة الذي شهد خوضه دقائق قليلة كبديلاً.

وكان سافيو قد انضم إلى صفوف الأهلي من فريق بوليفار البوليفي في بداية الموسم في صفقة وصلت قيمتها من الناحية المالية إلى مليون و500 ألف دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading