الأهلي

قبل النهائي المرتقب ضد الترجي التونسي.. 3 ضحايا في الأهلي بعد لقاء مازيمبي

نجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إقصاء فريق مازيمبي الكونغولي على ملعب “القاهرة الدولي”.
واستطاع النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تحقيق الفوز على منافسه نادي مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على ملعب “القاهرة الدولي”.

وضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث ستقام مواجهة الذهاب يوم 18 مايو الجاري على ملعب الأولمبي برادس على أن تلعب مباراة الإياب في القاهرة الدولي.

وشهدت مواجهة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي وجود العديد من التغييرات في قائمة المارد الأحمر فضلًا عن التشكيل الأساسي الذي خاص به المدرب السويسري اللقاء ضد بطل الكونغو.
ويستعرض لكم “سحر الكورة” في السطورة التالية أبرز ضحايات كولر خلال مواجهة الأهلي أمام مازيمبي :
-رضا سليم ليس أساسي
بعد تألق أحمد عبد القادر خلال مواجهة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي فضلًا كولر الدفع به في مباراة الإياب أمام مازيمبي بدلًا من المغربي رضا سليم حيث فضل المدرب السويسري إراحته على مقاعد البدلاء.
ويرى كولر أن اللاعب المغربي يحتاج إلى المزيد من التدريبات المكثفة من أجل زيادة معدلات الحالة البدنية للعودة إلى التشكيل الأساسي مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

– خروج طاهر محمد من الحسابات
اصبح طاهر محمد طاهر يواجه شبح الاستبعاد النهائي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بعد خروجه من قائمة لقاء مازيمبي في ظل مستواه المتراجع بشدة خلال الفترة الأخيرة.
وتلقى طاهر محمد العديد من الانتقادات القوية في الفترة الماضية نظرًا لمستواه المتراجع بشدة مع الفريق القاهري.

– عمرو السولية في خطر
اصبح الدولي عمرو السولية نجم وسط النادي الأهلي يواجه خطرًا كبيرًا بخصوص استبعاده من اللقاءات المقبلة بعد اعتراضه على استبداله في لقاء مازيمبي ونزول بدلًا منه إمام عاشور.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading