الأهلي

أول قرار من الخطيب ومارسيل كولر بعد الصعود لنهائي إفريقيا.. تفاصيل نارية

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قراراً مهما للغاية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي والصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقرر الخطيب توجيه التهنئة للاعبين على الأداء والفوز على مازيمبي، بالإضافة إلى توجيه الإدارة بسرعة صرف مكافآت الإجادة والصعود إلى نهائي البطولة، من أجل تحفيز اللاعبين بشكل قوي فيما هو قادم.

ويضرب النادي الأهلي موعداً مهماً في الدوري العام الأربعاء المقبل، أمام الاسماعيلي في المباراة المقررة بين الطرفين، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
ويسعى الفريق الأحمر إلى مواصلة التميز الإفريقي في بطولة الدوري العام، وذلك بعد الأداء منقطع النظير أمام مازيمبي والفوز بثلاثية بدون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتميز النادي الأهلي بالروح القتالية العالية، ويرغب في أن يكون الفريق على قدر متميز ومواصلة من الإنجازات على الصعيد المحلي، للجمع بين كل البطولات، بعد تحقيق الأرقام المميزة والتاريخية.
يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه كولر أن يتم إيقاف الأفراح غداً، والاستعداد الجاد لمباراة الاسماعيلي، وعدم الإفراط في فرحة الصعود إلى نهائي أبطال إفريقيا، وتأجيل كل هذه النشوة الكبرى بالانتصار إلى ما بعد القادم.

واتفق كولر مع الخطيب على ضرورة أن يكون اللاعبين في حالة نفسية متميزة، قبل مواجهة الاسماعيلي، ومن ثم مواجهة الترجي التونسي، وذلك في المباريات المقرر أن تنطلق خلال الأسابيع المقبلة، بعد مباراة الاسماعيلي المهمة الأربعاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading