الأهلي

ليس أفشة.. الوكرة القطري يطلب التعاقد رسمياً مع خليفة رمضان صبحي من الأهلي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، والاقتراب من الانتقال إلى الدوري القطري، بعد تألقه مع الفريق الأحمر، في مختلف المسابقات.

ودخل أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات الوكرة القطري، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، بعد العديد من النجاحات التي حققها اللاعب، بجانب رغبة المدير الفني للفريق القطري، في التعاقد مع جناح أيسر، وهو ما يقرب اللاعب من الانتقال ومجاورة حمدي فتحي.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل الوكرة القطري، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب الفريق من التعاقد مع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والدخول في مفاوضات مع القلعة الحمراء، والمسؤولين داخل النادي برئاسة محمود الخطيب، خلال الأيام القليلة المقبلة للتعاقد مع عبد القادر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل الوكرة القطري في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، داخل دائرة اهتمامات الفريق، ونقترب من التعاقد معه، ننتظر مباراة الأهلي امام الترجي التونسي، وسندخل في مفاوضات قوية مع الأهلي، من أجل التعاقد مع اللاعب، والان المفاوضات شفوية، وسيكون هناك مخاطبات رسمية خلال الفترة الحالية.

ويعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل حسم ملف الراحلين عن الفريق الأحمر، عقب مباراة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بجانب الصفقات التي سيعقدها الفريق، استعداداً للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading