الأهلي

محمد صلاح يفاجئ نجم الأهلي بعد التوهج مع مارسيل كولر.. تفاصيل لأول مرة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري، في المواجهة القوية والمرتقبة، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وشهدت الفترة الماضية، تألق كبير من قبل مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتحقيق العديد من النجاحات مع الفريق الأحمر، بجانب كسر بعض الأرقام في أول مشاركته مع الفريق، بشكل أساسي، عقب الإصابة التي لحقت بمحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وفجرت مصادر مقربة من مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن تواصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مع نجم الفريق الأحمر، من أجل الإشادة به وتشجيعه، بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق.

وأكدت المصادر المقربة من مصطفى شوبير في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، محمد صلاح يتواصل بشكل دائم مع اللاعب، من أجل دعمه ومساندته، عقب الظهور بشكل جيد مع الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، بجانب الحفاظ على نظافة شباكة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مطالباً اللاعب بضرورة التركيز خلال الفترة الحالية، حيث يمتلك مصطفى الموهبة الكبيرة التي تؤهله لحماية عرين القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading