الزمالك

«حسين لبيب لعبها لعبة معلم».. عاجل بيراميدز يوافق على رحيله نجمه إلى الزمالك في الشتاء.. إليكم التفاصيل!!!

انتشر خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير للغاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول صفقة تبادلية بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز، حيث كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل الصفقة الثلاثية المنتظرة لنادي الزمالك مع فريقي Z وبيراميدز خلال الفترة المقبلة. فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل من أجل الحصول على خدمات اللاعب. الشاب محمود صابر، لاعب فريق بيراميدز، معار لصفوف الزد، بعد ترشيحه لتدعيم صفوف الزمالك بعد حل أزمة إيقاف القيد المفروضة على النادي، كما يسعى للتعاقد مع عدد من اللاعبين الأقوياء. صفقات لتعزيز صفوفه للعودة إلى منصات التتويج من جديد. ومن خلال موقعنا “بوابة نيوز مصر “سنشرح لك أهم الأمور. التفاصيل تابعونا

تعرف على اهم صفقات نادي الزمالك

أشارت التقارير إلى ترحيب نادي Z بفسخ إعارة اللاعب محمود صابر، لاعب الفريق المعار من بيراميدز، وعودته إلى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث لم يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي من قبل مجدي عبد العاطي. المدير الفني للفريق، كما رحب فريق بيراميدز برحيل اللاعب من خلال بيعه أو إعارته مرة أخرى في شهر يناير المقبل لعدم الحاجة لمجهوداته.

 

وأشارت التقارير إلى أن بيراميدز لا يمانع في رحيل اللاعب إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو نهاية الموسم الحالي، بعد أن ربطت التقارير اسمه بالانتقال إلى القلعة البيضاء من أجل تدعيم صفوف الفريق نظرا لقدراته ومهاراته. ميزة التصويب من مسافات بعيدة.

من ناحية أخرى، وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس تحدي دبي المقررة خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير المقبل، إلى جانب نادي الرجاء المغربي. والأهلي السعودي، ووهان ثلاث مدن صينية. على استاد آل مكتوم.

 

ومن المقرر أن يشارك الزمالك في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي، والاتفاق السعودي، والاتحاد السعودي. أندية أم صلال القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading