الأهلي

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين المعارين إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز بعض المراكز داخل المارد الأحمر على رأسها الظهر الأيسر في ظل اقتراب رحيل الدولي التونسي علي معلول.

ويرفض الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر في الفترة الحالية التوقيع على عقود جديدة مع النادي الأهلي في ظل عدم توافق شروطه مع إدارة بطل أفريقيا.
وطلب الدولي التونسي في الفترة الماضية التوقيع على عقود التجديد مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مع زيادة راتبه المالي إلا أن مسؤولي المارد الأحمر يرغبون في التمديد لمدة موسم مع منحه مليون و200 ألف دولارًا راتبًا.
Ezoic

وعلم”سحر الكورة” أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عرضت بعض الأسماء على السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء من أجل المفاضلة بينهما لتعزيز مركز الظهير الأيسر داخل أسوار الفريق القاهري.
وجاء على رأس هذه الأسماء محمد أشرف المعار إلى فريق زد إف سي لعودته مجددًا بدايًة من الموسم المقبل بعد اقتراب رحيل الثنائي علي معلول وكريم الدبيس في الصيف المقبل.

ويرجح المدرب السويسري عودة اللاعب محمد أشرف في الفترة المقبلة وذلك لإجادته بشكل جيد اللعب في مركز الظهير الأيسر فضلًا عن تميزه في اللعب بمركز المساك الذي يٌعاني منه أيضًا الخط الخلفي للقلعة الحمراء.
ويفضل المدرب السويسري مارسيل كولر أيضًا إعارة اللاعب كريم الدبيس في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل اكتسابه المزيد من الخبرات الفنية وعودته مجددًا للقلعة الحمراء فضلًا عن استمرار إعارة محمد مغربي بنادي سموحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading