الأهلي

ضعف مرتبه 3 مرات.. بطل السعودية يحاول خطف توقيع “رجل الأهلي” في صفقة تاريخية

أعلن مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن أحد الأندية السعودية قد طلب بالفعل الحصول على توقيع قائد القلعة الحمراء وذلك خلال الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل داخل الأهلي وطلب بعض أعضاء لجنة التخطيط بضرورة عقد اجتماع مع مجلس الإدارة من أجل حسم موقف النادي من رحيل أحد أعمدة الفريق الأول في منتصف الموسم.

عرض سعودي يجبر كولر على مغادرة الأهلي
فجرت المصادر القريبة من إدارة الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدثت عن وجود عرض من نادي الهلال السعودي يطلب فيه التعاقد مع المدرب مارسيل كولر، وذلك مقابل حصول الأهلي عل تعويض مادي كبير مقابل التنازل عن خدمات مديره الفني.

وأوضحت المصادر، بأن الهلال رصد راتب سنوي يصل لأكثر من 5 مليون دولار لمارسيل كولر، من أجل إقناع بترك الأهلي والرحيل بعيدًا عن صفوف الشياطين الحمر وتولي تدريب “الزعيم” بعدما قال الأخير بإقاله مدربه خيسوس في الساعات الماضية.

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية، فإن الهلال مصمم على التوقيع مع المدرب السويسري، بعدما حقق الأخير العديد من الإنجازات مع الفريق الأول بالنادي الأهلي والتي كان أخرها تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك كل الألقاب المحلية الممكنة سواء بطولة الدوري أو الكأس أو كأس السوبر.

ومن المتوقع بأن يكون هناك اجتماع حاسم بين الإدارة والمدير الفني في حضور أعضاء من لجنة التخطيط، وذلك من أجل حسم موقف القلعة الحمراء من انتقال مارسيل كولر لتدريب نادي الهلال السعودي، ولكن يبدو بأن القرار المبدئي هو رفض هذه الفكرة والتمسك ببقاء السويسري على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي لأطول فترة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading