الأهلي

المهاجم السوبر وصل.. الأهلي يحصل على توقيع “لاعب أوروبي” بـ1.5 مليون دولار

كشف الإعلامى هانى حتحوت عن تطورات مثيرة بشان ملف مهاجم النادى الأهلي، فى ظل مساعى مسئولى القلعة الحمراء لحل أزمة مهاجم الفريق، وعدم نجاح تجربة المهاجم الفرنسى أنتونى موديست حتى الأن، وخروج صلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء، من حسابات الجهاز الفنى للأهلي والذى يقوده السويسرى مارسيل كولر.

مهاجم فلسطينى على أعتاب الأهلي

كما أوضح هانى حتحوت عبر تصريحات تلفزيونية، من خلال برنامج الماتش، أن الأهلي قد دخل فى مفاوضات بالفعل مع المهاجم الفلسطينى وسام أبو على، والذى يلعب ضمن صفوف أحد أندية الدورى السويدى، وأكد حتحوت أن إدارة الأهلي تسعى للتعاقد مع اللاعب لأكثر من سبب، الأول أن اللاعب فلسطينى الجنسية وبالتالى لن يؤثر على قائمة اللاعبين الأجانب، حيث يعامل معاملة اللاعب المحلى وفقا للائحة.

والسبب الأخر أن اللاعب سجله التهديفى خلال مسيرته متميز، حيث لعب الدنماركى فلسطينى الأصل لعدة أندية بالدورى الدنماركى والسويدى، وسجل صاحب الـ24 عاما، 73 هدف خلال مسيرته وصنع 14 هدف، خلال 176 مباراة خاضها اللاعب، وتبلغ قيمة وسام أبو على التسويقية 1.5 مليون يورو.

كولر يصر على بقاء مهاجم الأهلي

وأفاد حتحوت خلال تصريحاته، أن السويسرى مارسيل كولر، أبدى رغبه واضحه خلال أجتماعه الأخير مع مسئولى القلعة الحمراء، فى إستمرار المهاجم الفرنسى أنتونى موديست حتى نهاية عقده، والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

رحب كولر بفكرة التعاقد مع وسام أبو على، ولكن فى حالة لم تكتمل الصفقة، بسبب المقابل المادى أو وجود عروض أوروبية أقوى، فإنه يمكن النظر للأسماء المتاحة مثل أحمد أمن أوفا ومروان حمدى وغيرهم من مهاجمي الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading