الأهلي

هنجري وراه… الأهلي يكشف عن شرط مثير في عقد موديست لاستمراره مع الفريق

كشفت تقارير صحفية، نقلا عن مصادر داخل النادي الأهلي، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من استمراره مع القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد من عدمه، في ظل تراجع مستواه.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي االأهلي، يدفع بالمهاجم الفرنسي بشكل أساسي في تشكيل الفريق من أجل الاستمرار مع الفريق لموسم جديد حسب بنود التعاقد بين اللاعب والنادي.

مفاجأة في عقد موديست مع الأهلي

وأوضحت المصادر، أن “عقد موديست به شرط يسمح بتمديده لمدة موسم ثانِ، بشرط أن يشارك المهاجم أساسيًا في 75% من مباريات الفريق، بالإضافة إلى تسجيل 25 هدفا خلال الموسم، وإذا لم يتحقق ذلك تكون مدة العقد سنة واحدة”.

وأضافت المصادر، أن “لو موديست نجح في تسجيل 25 هدفا سنسعى بشتى الطرق لاستمراره مع الفريق، وإحنا اللي هنجري وراه”.

مكافأة خاصة من كولر للاعبي الأهلي

على جانب آخر، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تقديم مكافأة خاصة للاعبي الفريق بعد تحقيق التعادل السلبي أمام فريق مازيمبي الكونغولي خارج الديار، أمس السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تقديم عرض جيد وكان الفريق أقرب للفوز.

وحقق الفريق الأول بالأهلي، التعادل السلبي أمام فريق مازيمبي أمس السبت في الكونغو، وأجل الحسم في مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبلة، وسط الحضور الجماهيري، حيث يأمل المارد الأحمر في حجز تذكرة العبور للمباراة النهائية.

وحرص المدرب السويسري كولر، خلال رحلة العودة من الكونغو على منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بدلا من الحصول على راحة يوم واحد، وذلك بعد ظهور الإجهاد على لاعبي الفريق، مضيفا أنهم يستحقون على سبيل المكافأة الرمزية، الحصول على راحة يوم إضافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading