الأهلي

جماهير الأهلي تبعث رسائل قوية وغير متوقعة من مدرجات ستاد القاهرة

بعثت الجماهير الغفيرة التي زحفت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة محبوبها النادي الأهلي في مباراته المهمة أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا برسائل قوية وغير متوقعة.
وأرسلت الجماهير الحمراء بعدد وافر من الرسائل، أبرزها “أفريقيا يا أهلي.. على العهد دايما يا أهلي.. اللي خايف يروح.. من التالتة شمال بنهز جبال.. احنا الأسطورة.. والكل برة الصورة”.

وكانت الرسائل موجهة أكثر إلى لاعبي الفريق، بضرورة اللعب برجولة من أجل البطولة، في رسالة واضحة بعدم التراخي في الملعب، خاصة أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين.
ويستهدف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى مواصلة المشوار إلى النهائي، وخوض اللقاء النهائي بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بأي هدف، خاصة أن المباراة الأولى في الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب العاصمة التنزانية دار السلام.

النادي الأهلي يريد أن يعبر مازيمبي بسلام في اللقاء الذي سوف ينطلق في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بعد تعديل التوقيت الصيفي، حيث تواجدت الجماهير في الملعب منذ الصباح من أجل حجز مقاعدها.
واستقر كولر على التشكيل الذي سوف يلاقي به مازيمبي في المباراة، ومن المقرر أن تسفر اللحظات التالية عن إعلانه لوسائل الإعلام، بعد شرح الخطة للاعبين وكيفية التحرك، إثر مشاهدة الفريق الخصم في كل حالاته بعد المباراة الأولى وجمع أكبر عدد من الشرائط الإضافية للاعبين.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أمام الترجي التونسي في نهائي مبكر وقمة إفريقية قوية في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة من أجل تحديد الصاعد إلى المباراة النهائية أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading